إمبريوم: استثمار 407 مليون درهم في الإشهار خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان

كشفت  شركة “إمبيريوم” الأرقام الأولى لاستثمارات مجال الإشهار في جميع وسائل الإعلام خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان الكريم. وقالت الشركة، المتخصصة في معالجة المعطيات، في تقرير صادر عنها، إن شهر رمضان يحظى عادة بمتابعة جماهيرية كبيرة على مختلف وسائل الإعلام، وهو ما يرتبط بتغيير في عادات الاستهلاك، مع زيادة ملحوظة في السلع والخدمات … تابع قراءة إمبريوم: استثمار 407 مليون درهم في الإشهار خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان